هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


[flash(550,400)]http://www.cupidlovecalculator.com/cupidslovecalculator.swf[/flash]
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 حرس الحدود يعلن عن فتح باب القبول لوظائف شاغرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمير الروح
-----
-----
أمير الروح


ذكر عدد المساهمات : 160
العمر : 34
الموقع : الريــ(A)ــــاض
تاريخ التسجيل : 11/02/2009

حرس الحدود يعلن عن فتح باب القبول لوظائف شاغرة Empty
مُساهمةموضوع: حرس الحدود يعلن عن فتح باب القبول لوظائف شاغرة   حرس الحدود يعلن عن فتح باب القبول لوظائف شاغرة I_icon_minitimeالأحد أبريل 26, 2009 9:00 pm



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلن الناطق الإعلامي مدير إدارة الشؤون العامة بالمديرية العامة لحرس الحدود المقدم سالم بن صالح السلمي فتح باب القبول لوظائف جنود شاغرة بمسمى ( جندي سائق دورية ) في قطاعات ومجمعات ومراكز الربع الخالي ( البطحاء – عرده – شرورة ) فقط . ودعا السلمي فعلى الراغبين من حملة الشهادة الثانوية العامة أو مايعادلها وحملة الكفاءة المتوسطة أو مايعادلها وحاصلين على رخصة قيادة عمومي نقل ثقيل أو متوسط ولا يقل عمره عن ( 25 ) عاماً ولايزيد عن ( 30 ) عاماً سرعة مراجعة معهد حرس الحدود بالرياض وفقاً لما يلي : 1 - حملة الشهادة الثانوية العامة أو مايعادلها من يوم السبت الموافق 29/4/1430هـ إلى 4/5/1430هـ .
2 - حملة شهادة الكفاءة المتوسطة من يوم السبت الموافق 7/5/1430هـ إلى 11/5/1430هـ .
وللإستفسار الإتصال على الرقم 4911676 أو الرقم 4911572 تحويلة 244.






موفق بإذن الله


المصدر
http://www.sabq.org/?action=shownews&news=5503
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حرس الحدود يعلن عن فتح باب القبول لوظائف شاغرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وظيفة معيد شاغرة بكلية الآداب بوحدة المواد العامة تنتهي في 21-6 هـ
» وظائف إدارية وصحية شاغرة في جامعة الملك سعود والمستشفيات الجامعية
» وظائف شاغرة للرجال والنساء بقسم الإعلام بجامعة الملك سعود
» الأمن العام عن فتح باب القبول والتسجيل (يبدأ في 14-3-1430هـ)
» فتح باب القبول بمدرسة سلاح النقل ( ينتهي في 14-4-1430هـ )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المـــــــــــنتديات المختلفة :: الوظـــائف-
انتقل الى: