هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

[flash(550,400)]http://www.cupidlovecalculator.com/cupidslovecalculator.swf[/flash]

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصه ممتعه وقصيره لاتخافون ماتملل

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الفهد
-
-
الفهد

ذكر عدد المساهمات : 143

قصه ممتعه وقصيره لاتخافون ماتملل Empty
مُساهمةموضوع: قصه ممتعه وقصيره لاتخافون ماتملل   قصه ممتعه وقصيره لاتخافون ماتملل I_icon_minitimeالأربعاء مايو 20, 2009 9:53 am

كنت فتاه صغيره وعنيده جدا ومشاغبه بلعاميه ملقوفه كانت امي دايم تنصحني توجهني وانا اقول ابشري وماانفذ مو عصيان بس دلع كنت اي شي اطلبه ينفذ في حدالمعقول ابوي يعتبر المحامي وحبيب قلبي وامي الحنونه القويه تبي تشوفني احلى البنات واجيدهم يعني شاطره في البيت والطبخ ونظيفه وانا كنت مش ولا بد المهم كبرت وصرت دلوعة العايله(الله يسقي ذيك الايام)وامي بصراحه عانت مني الله يجزاهم عنا خير طبعا يوم صرت بالثانويه صرت انا وماما نتهاوش 24ساعه وبليل ابوس راسها وتضحك وتدعي لي ,اما ابوي حبيبي فكان مايحب احد يزعلني مرره طبها كنت انا وخوي مضاربه ولا مصارعه حره اكبر مني ويبقسني اهبل ,ولمن صار الخطاب علباب كنت اموت من الفرح مدري وش السالفه ويوم جاء فارس الاحلام ووافقو اهلي كنت بثالث ثنوي بنسبه لي تاخرت عن الزواج المفروض من سنه متزوجه عبالي"صحيح بكيت بس ابي الفكه من اخوي وضربه وتزوجت وقتها عرفت قد ايش انا اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت بأمي وقد ايش انا محتاجتها صحيح الزوج مو مقصر بس هذي امي صرت بكل موقف اتذكر نصايحها وبكل طبخه اتذكر توجيهاتها والله من اليوم الاول الى الحين طبعا رزقنا بطفل ملاعلي الدنيا بس لسى احتاجلها في كل شي وكل اسبوع اروح لها محتاجه حنيتها اخذ كم جرعه واروح للبيت اكمل اشغالي مااكتشفت مدى حبى لها الا بعد الزواج وخصوصا لمن صار لي طفل اعرف قد ايش تعبت الماما وهي تربي وتعلم وتنصحه ولو يمر يوم ماكلمها احس مزاجي متعكر انا ما اقول اني كنت عاصيه بس ما كنت فاهمه والحين فاهمه ونص**ونصيحتي لكل بنت امك امك امك وبتعرفين معنى انها تعبت لمن تصيري ام
دقات قلبي
= = =
= = =
دقات قلبي

ذكر عدد المساهمات : 110

قصه ممتعه وقصيره لاتخافون ماتملل Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه ممتعه وقصيره لاتخافون ماتملل   قصه ممتعه وقصيره لاتخافون ماتملل I_icon_minitimeالسبت مايو 23, 2009 5:38 am

بارك الله فيك ويعطيك العافية

قصه ممتعه وقصيره لاتخافون ماتملل
صفحة 1 من اصل 1